-->

تخطي الإختبار الأمني لطلب وثيقة إثبات شخصية في فيسبوك




يهتم موقع فيسبوك بالخصوصية والحماية بشكل كبير ومن أحد طرق حماية الحسابات (الاختبار الأمني) الذي يطلب من المستخدم اثبات شخصيته عن طريق رفع صورة عن أوراق رسميةمثل الهوية الشخصية او جواز سفر توضح بياناته الخاصة والاساسية والتي ستكون مطابقة لبيانات حسابه المغلق حتى يتم الموافقة على استعادة الحساب, (وهنا يجب ان تنتبه من ارسال بيناتك أو أوراقك الرسمية عبر الانترنت).

وسبب هذه المشكلة (الاختبار الأمني) هو قيام صاحب الحساب بالدخول الى حسابه بـIP مختلف ومن أماكن مختلفة, في هذه الحالة سيقوم نظام الحماية في فيسبوك بإغلاق حسابك ظناً منه أن حسابك قد تم اختراقه وهو نفس الخطأ ونفس المشكلة التي يقع بها من يستخدمون اتصال VPN لأن تغيير عنوانك وبشكل مفاجئ يؤدي الى غلق حسابك كما سبق وذكرنا .

يقدم موقع kenyan birth certificate generator حلاً لهذه المشكلة عن طريق استمارة ورقية مختومة بختم ذهبي بالاضافة لبيانات متعددة مثل (الإسم, وتاريخ الميلاد, البلد,اسم الأم, الأب .. ) وغيرها الكثير من البيانات التي ستجعل الاستمارة او الوثيقة تبدو حقيقية وكفيلة باقناع موقع فيسبوك لاستعادة حسابك المغلق (وهنا يجب الانتباه من وقوع الاستمارة في يد شخص قد يستغلها ضدك) .

بعد فتح الموقع ستظهر لك استمارة تطلب منك وضع بياناتك التي ستصنع بها الوثيقة كما في الصورة التالية, ويجب ان تتطابق البيانات مع حسابك المغلق :

بعد ملئ الاستمارة بالبيانات المطلوبة نضغط على Deliver this baby! وستظهر لنا الاستمارة وقد تمت طباعتها على ورقة قديمة ومختومة بختم ذهبي مميز كما في الصورة التالية :
  
والأن بعد أن اصبحت الوثيقة جاهزة يمكنك رفعها الى فيسبوك والانتظار حتى تتم الموافقة على الوثيقة ولا تنسى ان بانات الوثيقة يجب ان تكون نفس بيانات حساب فيسبوك.
وتذكر بأن أفضل طريقة لاستعادة الحساب هي ارسال صورة عن هويتك الأصلية اذا كنت فعلا مهتم بارجاع الحساب .

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة محترفي الحماية 2014-2015

تصميم : إياد عرفاوي