-->

طريقة لتسريع هاتف سامسونج جالاكسي اس 4 :

طريقة تسريع هاتف سامسونغ جالاكسي اس 4


هل شعر أحدكم عندما قام بالضغط على زر البداية الخاص بهاتف جالاكسي اس 4 أن رد فعله بطيء بعض الشئ؟ بالتأكيد الهاتف الذكي جالاكسي اس 4 سريع جداً على ما هو عليه و لكن هل يمكننا أن نفعل ما يجعله أسرع من ما هو عليه فى الوقت الحالى؟
تعلمون جميعا أن خاصية اس فويس  الموجودة هاتف جالاكسي اس 4 تعمل من خلال النقر المزدوج على زر البداية بشكل افتراضي و هذا يعني أنه عندما نقوم بالضغط على زر البداية الموجود فى جالاكسي اس 4 مرة واحدة، فإنه ينتظر لبضع لحظات من اجل ان يتيقن ما إذا كان هناك ضغطة أخرى قادمة في الطريق لتشغيل إس فويس ام لا حينها يفهم أنكم ترغبون الذهاب إلى الشاشة الرئيسية ويرسلكم إلى هناك، هذا هو سبب التأخير الصغير الموجود فى جالاكسي اس 4 و الذي يمكن تقليصه ببساطة عن طريق تعطيل اختصار خدمة اس فويس.
من أجل القيام بذلك، نحن بحاجة لفتح اس فويس أولاً، ثم ننتقل إلى إعدادات Setting، وإلغاء “الفتح عبر زر البداية” ” Open via the home key”، وحينما يتم ذلك، ستتمتعون بسرعة أكثر استجابة من زر البداية لهواتف التي لديها إس فويس و التى منها جالاكسي اس 4 بالأضافة الى جالاكسي إس 3 وإس 4 ونوت 2 و لكن سوف يكون لديكم كذلك إمكانية فتح إس فويس من خلال آيقونة التطبيق.

 

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة محترفي الحماية 2014-2015

تصميم : إياد عرفاوي